أتمنى بندر يشوفها أدعموني أخوكم محمد عزيز من تونس تحية لكم و لبندر و نشأ الله إن لم نقابل بندر في دنيا نقابله في الجنة(مر يومان على بندر لم يقم بتنزيل فيديو قلت لديه دروس و فروض مر خمس أيام أحسست أنو في مشكلة مر أسبوع بدأت الأفكار السلبية تدخل لعقلي مر أسبوعين درجة أني حلمت بندر نزل فديو أحبك💖💕
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
التطبيقات:
اختر التطبيقات الفردية التي تناسب أهداف جمهورك. لبدء البحث عن الخيارات المتاحة قم إما بإنشاء مجموعة إعلانية جديدة أو التوجه إلى تقرير الأماكن في المجموعة الإعلانية الحالية، ومن هناك سيمكنك البحث عن المواضع عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية أو عناوين URL لمواقع الويب أو معرّفات فيديو يوتيوب (YouTube IDs). في الصورة أدناه بحثت عن “فن التصوير”، يمنحني هذا البحث أكثر من ألف قناة موصى بها على يوتيوب و أكثر من ألف من مقاطع فيديو يوتيوب الموصى بها و 120 موقعًا على الويب و 499 تطبيقًا.
لسه شايف فيديو لدرس في سنتر فيه فوق ال٥٠ طالب و انا عايز اسال ليه؟ طب ما يروحوا المدرسة احسن بقي. او يشوفوا دروس اونلاين ويسمعوا زي ما بيسمعوا و خلاص في مجموعة كبيرة. الفكرة من الدرس الخصوصي ان يبقي التعامل مع المدرس بشكل خاص الطالب يسأل لو فيه جزئية مش فاهمها و يشرح بطريقة تناسبه. ده هيتعمل اذاي في مجموعة كبيرة؟ و انا شخصيا عمري ما اخدت درس مجموعته ذادت عن ٨ لان غير كده مدرسة. حد من طلبة ثانوية عامة ممكن يفهمني وجهة النظر دي؟
استهداف الجماهير عن طريق قوائم تحديث النشاط التسويقي على يوتيوب
إذا كنت قد بدأت في استخدام إعلانات يوتيوب ولم تكن متأكدًا ممن تستهدفه، فلماذا لا تبدأ مع الأشخاص الذين يعرفون بالفعل عن نشاطك التجاري؟ من أفضل الطرق لاختبار ما إذا كان يوتيوب سيعمل مع استراتيجيتك هي معرفة كيفية تفاعل عملائك الحاليين مع إعلانات الفيديو الخاصة بك. إذا كنت تعمل بالفعل على RLSA (قوائم تجديد النشاط التسويقي للإعلانات على شبكة البحث)، أو على الشبكة الإعلانية، أو الحملات الاستكشافية، فمن المحتمل أنك أنشأت بالفعل جماهير تم جذبها في حسابك في إعلانات جوجل ، حتى لو لم تفعل ذلك يمكنك إنشاء جماهير جديدة في إدارة الجمهور. في إعلانات جوجل توجه إلى الجزء العلوي من الانتقال وانقر على الأدوات والإعدادات، وضمن عمود المكتبة المشتركة سترى مدير الجمهور كخيار أول. في Audience Manager مدير الجمهور يمكنك إنشاء أربعة أنواع من الجماهير لاستهدافها في حملات الفيديو الخاصة بك:
زوار الموقع الإلكتروني:
سبق لهؤلاء المستخدمين زيارة موقعك على الويب أو Landing page، يمكنك تحديد ما إذا كانوا قد زاروا هذه الصفحات خلال نطاقات زمنية معينة، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا للحملات محدودة المدى لإبقاء أهداف الزيارة محدودة جدًا.
مستخدمو التطبيق:
إذا أنزل المستخدمون تطبيقك وأضفت Google Analytics إلى تطبيقك، يمكنك إنشاء جماهير بناءً على إجراءات محددة اتخذها المستخدمون في تطبيقك، يمكنك أيضًا إنشاء جماهير من المستخدمين الذين لم يستخدموا التطبيق منذ فترة إذا كنت تريد إعادتهم إليه. مستخدمو يوتيوب : قد يبدو هذا الخيار سخيفًا ولكنه بالفعل يستحق الأخذ به في الحملات الإعلانية الأولى على يوتيوب ، يمكنك إنشاء جماهير من خلال مجموعة متنوعة من التفاعلات مثل أي شخص يشاهد أي مقطع فيديو، ويزور قناتك على يوتيوب ويضع إعجاب على مقطع فيديو، والمزيد، ستشمل هذه الإجراءات جميع الأنشطة الرئيسية، لذا إذا كانت لديك قناة قوية ذات أعضاء ومستخدمين، يمكنك بناء جمهور من المستخدمين المتفاعلين وتجديد النشاط التسويقي لهم بمقاطع فيديو تشجع على اتخاذ خطوات أعمق. قوائم العملاء: وهذا بسيط جدًا، يمكنك تحميل قوائم العملاء واستهداف المستخدمين المتطابقين بإعلانات يوتيوب ، قد لا يتوفر هذا الخيار على الفور لكل معلن نظرًا لوجود متطلبات معينة للأهلية لاستخدام مطابقة العملاء في إعلانات جوجل .
تحتاج هذه المتطلبات أن يكون لدى المعلنين ما يلي:
تاريخ جيد من الامتثال للسياسة.
سجل دفع جيد.
سجل 90 يومًا على الأقل في إعلانات جوجل .
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
التطبيقات:
اختر التطبيقات الفردية التي تناسب أهداف جمهورك. لبدء البحث عن الخيارات المتاحة قم إما بإنشاء مجموعة إعلانية جديدة أو التوجه إلى تقرير الأماكن في المجموعة الإعلانية الحالية، ومن هناك سيمكنك البحث عن المواضع عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية أو عناوين URL لمواقع الويب أو معرّفات فيديو يوتيوب (YouTube IDs). في الصورة أدناه بحثت عن “فن التصوير”، يمنحني هذا البحث أكثر من ألف قناة موصى بها على يوتيوب و أكثر من ألف من مقاطع فيديو يوتيوب الموصى بها و 120 موقعًا على الويب و 499 تطبيقًا.
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
التطبيقات:
اختر التطبيقات الفردية التي تناسب أهداف جمهورك. لبدء البحث عن الخيارات المتاحة قم إما بإنشاء مجموعة إعلانية جديدة أو التوجه إلى تقرير الأماكن في المجموعة الإعلانية الحالية، ومن هناك سيمكنك البحث عن المواضع عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية أو عناوين URL لمواقع الويب أو معرّفات فيديو يوتيوب (YouTube IDs). في الصورة أدناه بحثت عن “فن التصوير”، يمنحني هذا البحث أكثر من ألف قناة موصى بها على يوتيوب و أكثر من ألف من مقاطع فيديو يوتيوب الموصى بها و 120 موقعًا على الويب و 499 تطبيقًا.
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
تحميل تطبيق RandoChat للاندرويد 2023 أخر اصدار - موقع برنامج
هل تبحث عن تطبيق غير تقليدي للدردشة، اذاً إليك تطبيق RandoChat للاندرويد أحد أهم تطبيقات الدردشة العشوائية التي تمكنك من التعرف على أصدقاء من كل انحاء العالم. https://parnamg.info/randochat/
ما هو تطبيق RandoChat
يعد تطبيق RandoChat للاندرويد من تطبيقات الدردشة البارزة والتي يمكن للمستخدمين من خلاله الالتقاء بأصدقاء من أي مكان بالعالم بكل سهولة.
كيفية استخدام تطبيق RandoChat للاندرويد
يهتم العديد من المستخدمين بمعرفة كيفية وطريقة استخدام تطبيق RandoChat للاندرويد ولذلك فإننا في هذه الفقرة سنتحدث بشكل مفصل حول خطوات استخدام RandoChat.
أولا عليك تحميل تطبيق RandoChat للاندرويد من خلال الرابط المتاح أسفل المقال ثم قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
قم بتسجيل الدخول من خلال حساب جوجل البريد الإلكتروني أو بواسطة حسابك الفيس بوك.
بعد انشاء الحساب سيكون بإمكانك البدء بإعداد الدردشة مجهولة ودخولك سيكون مجهول تماما
يمكنك جعل هويتك معروفة كما ترغب، قم باختيار تفضيلاتك وهدف الدخول للدردشة التحدث مع النساء او مع الرجال.
قم بتعيين متوسط العمر المفضل إليك للتعارف
سيتم حذف الرسائل المرسلة فوق قراءتها لدى المستقبل كما يتم حذف عنوان IP الجهاز الخاص بك وكافة بيانات الارتباط الأخرى لا يتم حفظها من الأساس.
خصائص تطبيق RandoChat للدردشة والتعارف
تعد الخصائص من الأمور التي يهتم بها المستخدمون قبل تنزيل واستخدام أي تطبيق بالعادة، خاصة أن هناك عدد هائل من التطبيقات المخصصة للدردشة والتي تجمع عدد هائل من الأشخاص حول العالم ولذلك فإن المستخدم أمامه قدر هائل من الخيارات أمامه ليختار من بينها أي تطبيق شعر بالراحة لاستخدامه. ومن أبرز خصائص تطبيق RandoChat هو الخصوصية والأمان التي يشعر بها المستخدم الذي سيكون بإمكانه الدخول للتحدث والدردشة مع الأصدقاء من خلال اسم وعنوان مجهول. والأهم أنه لا وجود لحفظ رسائلك ومراسلاتك ولا يوجد قدرة على التقاطها لأنها ستختفي ويتم حذفها بشكل مباشر بمجرد أن يقوم المستقبل بقراءتها نفس فكرة سناب شات وهذا الأمر يدعم الخصوصية والأمان من الابتزاز ونشر تفاصيل محادثتك الخاصة مع أي شخص. بالإضافة إلى أن تطبيق RandoChat للاندرويد يمنح المستخدم القدرة على إضافة أي صورة يرغب بها لملفه الخاص لتعبر عنه وتمثله ولا تنسى أنه يمكنك أن تضع صورتك الشخصية الحقيقية إذا كنت ترغب بذلك وجعل الجميع يتعرف على شخصيتك الحقيقية. يمكن أن يكون أمر إضافة الصور على ملفك الشخصي زيادة لفرصة رغبة الجميع بالتحدث معك والتعرف إليك ولكن هذا الأمر يرجع لرغبتك الخاصة اذا كنت ترغب بالكشف عن هويتك أو ترغب ببقائها مجهولة. ومن أبرز خصائص تطبيق RandoChat للاندرويد أنه يضع حدودا وقوانين على الانضمام وذلك لحماية الأطفال من الاستغلال والابتزاز ولذلك فإنه يمنع انضمام أي مستخدم تحت عمر 18 عاما.
مميزات تحميل تطبيق RandoChat للاندرويد
اضافة لكل الخصائص التي تحدثنا عنها بالفقرات أعلاه حول تطبيق RandoChat للاندرويد إلا أنه لا يزال هناك العديد من الميزات التي لا يزال لم نتحدث عنها ولذلك فإننا يمكننا الإشارة إلى أبرز مميزات تطبيق RandoChat للاندرويد من خلال النقاط التالية:
يمتاز تطبيق RandoChat للاندرويد بأنه تطبيق خفيف الحجم ويدعم العمل على نظام الاندرويد وكافة إصداراته
تطبيق آمن لا يجبر المستخدم على الإفصاح عن هويته أو التسجيل بالهوية الشخصية
لا يتطلب تطبيق RandoChat أي بيانات شخصية حقيقية من أجل التسجيل
يعد التطبيق غير تقليدي وجديد من نوعه يجمع عدد هائل من المستخدمين حول العالم
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
التطبيقات:
اختر التطبيقات الفردية التي تناسب أهداف جمهورك. لبدء البحث عن الخيارات المتاحة قم إما بإنشاء مجموعة إعلانية جديدة أو التوجه إلى تقرير الأماكن في المجموعة الإعلانية الحالية، ومن هناك سيمكنك البحث عن المواضع عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية أو عناوين URL لمواقع الويب أو معرّفات فيديو يوتيوب (YouTube IDs). في الصورة أدناه بحثت عن “فن التصوير”، يمنحني هذا البحث أكثر من ألف قناة موصى بها على يوتيوب و أكثر من ألف من مقاطع فيديو يوتيوب الموصى بها و 120 موقعًا على الويب و 499 تطبيقًا.
أكثر من 50000 دولار أمريكي إجمالي إنفاق مدى الحياة بالنسبة إلى المعلنين الذين تُدار حساباتهم بعملات غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل مبلغ إنفاقك إلى الدولار الأمريكي باستخدام متوسط معدل التحويل الشهري لتلك العملة. يمكن استخدام خيارات الجمهور الأربعة هذه في حملاتك على يوتيوب إذا كان لديك عدد كافٍ من المستخدمين، تقول جوجل أن معظم الشبكات تحتاج إلى 100 مستخدم على الأقل لتكون مؤهلة للخدمة، ولكن إذا أنتجت فيديو إبداعيًا يمكنه الارتباط بالتفاعل السابق الذي أجراه المستخدم مع علامتك التجارية، فيمكنك المساعدة في توجيه المستخدم طوال رحلته إلى خطوة وتفاعل إيجابي نهائي مثل المشاركة أو الإعجاب .
2- استهداف الجماهير حسب مواضع وأماكن معينة
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
تتمثل إحدى سلبيات استخدام خيار استهداف الجمهور في أي حملة إعلانية على يوتيوب في أنك قد لا تعرف مكان وضع إعلاناتك، فيركز استهداف الجمهور على المستخدم وليس الموضع. إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل مكان وضع إعلاناتك، فلماذا لا تختار هذه المواضع بنفسك؟ هناك ستة خيارات رئيسية لانتقاء الأماكن لإعلانات يوتيوب ، بعض الخيارات أكثر تحديدًا من غيرها، ولكن على الأرجح ستجد شيئًا يناسب مجالك، فيما يلي خيارات اختيار الأماكن المتوفرة حاليًا في إعلانات جوجل : قنوات يوتيوب : يمكن أن يظهرالإعلان الخاص بك على أي فيديو تم تحميله على القناة (القنوات) المحددة. مقاطع فيديو يوتيوب : إذا لم يتناسب كل مقطع فيديو على القناة مع إستراتيجية حملتك، فيمكنك اختيار وضع إعلانك على مقاطع فيديو بعينها.
مواقع الويب على شبكة جوجل الإعلانية:
قم بإزالة إعلانات الفيديو من منصة يوتيوب إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. قوائم الفيديو: هى شرائح جمهور مُعدة مسبقًا بناءً على الاهتمامات وسلوك المستخدم الخاص بكل بلد، وتكون متاحة للحملات التي تستخدم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور أو إستراتيجيات عروض الأسعار القصوى للإحالات الناجحة. فئات التطبيقات: يمكن أن يظهر إعلان الفيديو الخاص بك في أي تطبيق يقع ضمن فئة معينة.
التطبيقات:
اختر التطبيقات الفردية التي تناسب أهداف جمهورك. لبدء البحث عن الخيارات المتاحة قم إما بإنشاء مجموعة إعلانية جديدة أو التوجه إلى تقرير الأماكن في المجموعة الإعلانية الحالية، ومن هناك سيمكنك البحث عن المواضع عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية أو عناوين URL لمواقع الويب أو معرّفات فيديو يوتيوب (YouTube IDs). في الصورة أدناه بحثت عن “فن التصوير”، يمنحني هذا البحث أكثر من ألف قناة موصى بها على يوتيوب و أكثر من ألف من مقاطع فيديو يوتيوب الموصى بها و 120 موقعًا على الويب و 499 تطبيقًا.
تحميل تطبيق Guya APK للاندرويد 2023 أخر اصدار - موقع برنامج
هل تبحث عن الأصدقاء ومتعة الدردشة إذاً إليك تطبيق Guya APK للاندرويد الذي يعد من أبرز تطبيقات التعارف 2022 المتوفرة على أنظمة الاندرويد، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول تطبيق Guya APK. https://parnamg.info/guya-apk/
ما هو تطبيق Guya APK للاندرويد
إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من بعض المشكلات بالتواصل أو بمشكلة تكوين الأصدقاء في الواقع، فلابد أنك تلجأ إلى تطبيقات الدردشة والتعارف تطبيق Guya APK للاندرويد من أجل سد هذه الثغرة التي تشعر بها وتسبب لك الشعور بالوحدة والملل طيلة الوقت. يعد تطبيق Guya APK للاندرويد أهم التطبيقات التي تقدم مجموعات التنشئة الاجتماعية للمستخدمين، وتساعدك على إيجاد الرفيق الذي يشبهك ويتفق معك بالرأي بالإضافة إلى الرفيق الذي يشاركك نفس الاهتمامات. يحصل المستخدم من خلال تطبيق Guya APK للاندرويد على أفضل تجربة فريدة عبر التواصل الاجتماعي والترفيه وأكثر المنصات تميزًا.
تفاصيل تطبيق Guya للاندرويد
يعد تطبيق Guya APK للاندرويد منصة ترفيهية، تم تطويرها لتوفير عامل المتعة والترفيه للأشخاص، تساعد المستخدمين على إيجاد أصدقاء جدد والتعارف عليها عبر الإنترنت من أي مكان بالعالم. يمكن من خلال تطبيق Guya APK للاندرويد الحصول على طريقة بسيطة من أجل العثور على الأشخاص الذين يشاركونك ذات الاهتمام من أجل المتعة من خلال خطوات بسيطة جداً سنتحدث عنها في الفقرة القادمة.
طريقة استخدام تطبيق Guya APK 2022
في البداية يتعين عليك تحميل تطبيق Guya APK للاندرويد من خلال الرابط المتاح أسفل المقال، ثم قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على الهاتف واتبع الخطوات التالية:
انقر على إنشاء حساب جديد
قم بإدخال المعلومات الأساسية سواء كانت حقيقية أو وهمية
يمكنك ربط حساب تطبيق Guya APK للاندرويد بحساباتك الأخرى من أجل الحصول على خدمات إضافية أكثر.
يمكن تسجيل الدخول إلى التطبيق بواسطة حساب جوجل أو فيسبوك أو إنشاء حساب جديد.
تطبيق Guya APK للاندرويد يمكن لأي شخص إنشاء الحساب خلال ثوان فقط من أجل بدء الوصول إلى خدمات تطبيق Guya APK.
إذا رغبت بالدردشة مع أي صديق، قم بالنقر على قسم الدردشة، تطبيق Guya APK للاندرويد ستظهر إليك قائمة خيارات متعددة للاتصال يمكنك اختيار أحدها من أجل الاستخدام مثل إجراء دردشة صوتية أو مرئية، ويمكن أيضاً دردشة نصية ويمكنك بنقرة زر الوصول إلى الطريقة التي اخترتها بكل سهولة.
خصائص تطبيق Guya APK للدردشة والتعارف
يتضمن تطبيق Guya APK للاندرويد عدد كبير من المستخدمين النشطين وكذلك هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يمكنك التواصل معهم، وبالتالي العثور على الأشخاص الذين سيعجبونك ويصبح بينكما اهتمام مشترك. يتمكن المستخدم من الاطلاع على معلومات الملف التعريف الشخصي الخاص بالأصدقاء من أجل معرفة اهتمامات كل من بعضكما البعض، تطبيق Guya APK للاندرويد ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو التي قام الشخص برفعها. سيجد المستخدم عبر تطبيق Guya APK العديد من الأشخاص الذين انضموا لهذا التطبيق لذات الهدف وهو التعارف والدردشة، سيكون بإمكانك قضاء وقت ممتع مع الغرباء الذين سيصبحون أصدقائك وحتى تحصل على كافة هذه الميزات عليك تحميل تطبيق Guya APK.
مميزات تطبيق Guya APK للتعارف 2022
يتضمن تطبيق Guya APK للاندرويد العديد من الميزات المذهلة والتي تجعل منه تطبيقاً مميزاً من تطبيقات الدردشة المعتادة وكثيرة الخيارات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأبرز هذه الميزات هي:
يتمكن المستخدم من الحصول على العضوية المميزة وهي ليست مجانية ومع ذلك فهي ليست إلزامية لكافة المستخدمين، ويمكنك الاكتفاء بالخدمات المجانية أما إذا رغبت بالخدمات المميزة يمكنك شرائها.
يتمكن المستخدم تطبيق Guya APK للاندرويد من استكشاف أي ميزة عبر التطبيق بكل سهولة وذلك بفعل واجهته المميزة والمصممة لتسهل على المستخدمين التنقل بمرونة بين تبويبات التطبيق.
حجم تطبيق Guya APK للاندرويد صغير وبسيط ولا يؤثر على إمكانيات الهاتف ولا يستنفذ موارد النظام ولذلك فقد ازداد الإقبال على تحميل تطبيق Guya APK.
الخيارات الثنائية نستورد تقاوى خيار وطماطم فقط بـ150 مليون دولار سنويا أول فيديو. A short video that explains the stock market. فيديو قصير يشرح ما هو سوق الأسهم We visualize the world's way of thinking Think. شاهد أكثر من 100 فيديو تعليمي ودردش مع متداولين آخرين. أيضا، هناك دعم 24/7 في لغات مختلفة. بشكل عام، IQ Option لديه أفضل الميزات للتداول الثنائي. شروط متداولي خيار الذكاء: وسيط أوروبي وشركة; سلامة منظمة وعالية للعملاء; الوساطة � دروس تداول فيديو تداول العملات الأجنبية للمبتدئين ; افضل شركة فوركس في جدة; تداول المؤشرات المالية; دروس تداول الخيارات الثنائية. 2019-02-1 مريم حامد محمد نور التدريب الخيارات الثنائية اترك تعليقا. ان عدد وكم شركات الفوركس ... تعليم الخيارات الثنائيه دروس تجاره الخيارات الثنائيه . ديسمبر 29, 2015 تعليم الخيارات الثنائيه 0 . أكمل القراءة » دوره تعليم الخيارات الثنائيه للمبتدئين. ديسمبر 29, 2015 تعليم الخيارات الثنائيه 0 . أكمل القراءة » فيديو تعريفي ... الخيارات الثنائية مع :iq option حد أدنى (من 10 دولارات) لبدء التداول، التداول الوهمي على الحساب تجريبي مزود بجميع الأدوات